“تويتر” يفرض قيود جديدة على مستخدميه.. تعرف عليها !

الخامسة للأنباء – فلسطين
بعد أن أصبحت ملكا لـ”ايلون ماسك”، أعلنت منصة تويتر أنها فرضت سياسة جديدة تهدف لمكافحة المحتوى المكرر، المنسوخ، أو المزعج حيث تعتبر المنصة الشهيرة تلك التغريدات سببا في “إزعاج الآخرين” في إشارة إلى أصحاب التغريدة الأصلية.

توضح المنصة الشهيرة، أن المحتوى المكرر يمكن أن يتكون من نص أو صورة أو مزيج بينهما، نُسخ ولُصق أو “كُرر” بأي شكل من الأشكال من مصدر أصلي، وشورك عبر منصة التواصل الاجتماعي.

و بحسب ما أفاد موقع “Mashable ME”، فإن الشركة ضربت أمثلة على هذه الانتهاكات، مؤكدة أنها قد تكون مثل “المحتوى المتطابق” أو “شبه المتطابق” الذي ينشر بواسطة حساب فردي أو عدة حسابات، فقد كشفت المنصة سابقا في أغسطس 2020، أنها ستعمل على الحد من ظهور تغريدات “CopyPasta” باتخاذ الإجراء المناسب .

مصطلح CopyPasta وهو مصطلح عام على الإنترنت يشير إلى “النسخ واللصق” لتكرار المحتوى، و يقصد به محاولة عدة أفراد نسخ محتوى ما من مصدر أصلي ومشاركته على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو المنتديات.

تطمح تويتر مؤخراً لتحسين مستوى خدماتها من خلال تطبيق تعديلات جديدة تحدث عنها المالك الجديد إيلون ماسك و منها امكانية تعديل التغريدات، و دعم حرية التعبير، فضلا عن إضافة عناصر أخرى إضافية، تحسن خدماتها.

الرابط مختصر: