جريمة تهز مصر ..
بالفيديو والصور.. طعن طالبة في كلية الإعلام بـ 15 طعنة !

الخامسة للأنباء – القاهرة
أقدم شاب من الشرقية، اليوم الثلاثاء، على قتل طالبة بدم بارد موجهاً لها نحو 15 طعنة في أنحاء متفرقة بالجسد، أمام مدخل عمارة محجوب القريبة من مديرية أمن الشرقية في أحد الشوارع بالزقازيق.

تلقت مديرية أمن الشرقية مساء اليوم، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل بالزقازيق، بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق و توجهت جهات التحقيق إلى عين المكان، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في مسرح جريمة.

أكدت التحريات الأولية في الواقعة أن المجني عليها طالبة 20 عاما في كلية الإعلام بجامعة الشروق، وأنها من مركز أبو حماد، وقتلت على يد شاب في محافظة الشرقية.

فرضت الأجهزة الأمنية سريعا، كردونًا أمنيًا حول موقع الجريمة، فيما جرى ضبط الشاب المتهم، بعد دقائق من ارتكاب جريمته، وجرى التحفظ عليه في قسم شرطة أول الزقازيق فيما تم نقل جثة المجني عليها إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، تمهيدًا لقرار تشريحها، وبيان سبب الوفاة.

في أول اعترافاته أمام رجال الأمن، عند سؤاله عن سبب قتله للفتاة بتلك الطريقة الوحشية، صرح الجاني أن له دوافع شخصية بسبب خلافات بينهما، جعلته يقتلها بدم بارد و لا زالت تفاصيل الواقعة قيد التحريات حتى اللحظة.

الستوري الذي نشره المتهم بقتل المغدورة
الرابط مختصر: