جوارديولا: غير مسموح لي بالحديث عن هالاند!

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن اقتراب ناديه من التعاقد مع إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الثلاثاء، والخاص بمواجهة وولفرهامبتون، غدًا الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل جوارديولا المؤتمر بالحديث عما إذا كان هالاند قد أجرى الكشف الطبي: “الكل يعرف الوضع، لا يتوجب علي الحديث فأنا لا أحب الحديث عن المستقبل أو الموسم المقبل، دورتموند ومانشستر سيتي أخبراني بأنه غير مسموح لي بالحديث عن أي شيء حتى يتم الأمر بشكل رسمي، وسيكون لدينا الوقت للحديث”.

وبالنظر إلى إصابات الفريق قال: “لم يتغير شيء عن مباراة نيوكاسل”.

وتطرق للحديث عن مباراة وولفرهامبتون قائلًا: “الأمر لا يتعلق بنتيجتهم الأخيرة في ستامفورد بريدج، في البريميرليج الحقائق تتواجد لأسباب عديدة، التقاليد مع ديندونكر، الهجمات المرتدة والشخصية، واللعب بخمسة مدافعين منذ سنوات والمباريات التي فازوا بها، نحن نعرف أنهم فريق جيد، ونأمل أن نتعافى جيدًا من مباراة الأسبوع الماضي ونقدم لقاء جيدا، هذا أهم شيء بالنسبة لنا”.

وعن مدى تأثير مباراة ليفربول وأستون فيلا على نهجه في المباراة أوضح: “لن يتغير شيء، لا نتحكم في مباراة ليفربول وأستون فيلا”.

وعلق على استمتاعه بالتحدي مع ليفربول: “يحدث ذلك منذ 4 أو 5 سنوات، الفريقان قدما موسما مذهلا آخر، نعرف ما يتوجب علينا فعله، حصد 9 نقاط وغدًا يمثل نهائي بالنسبة لنا، مباراة الأربعاء ستمنحنا الفرصة للوصول إلى المباراة الأخيرة واللقب بين أيدينا، هذا أمر هام للغاية”.

الرابط مختصر: