غزة: بيان صادر عن اللجنة المكلفة بعد أصوات المؤيدين والمعارضين للتقارير المالية والإدارية لنقابة المحامين

الخامسة للأنباء – غزة

أصدرت اللجنة المكلفة بعد أصوات المؤيدين والمعارضين للتقارير المالية والإدارية لنقابة المحامين في مركز غزة، اليوم السبت، بياناً توضح فيه تفاصيل ما حدث خلال عملية مناقشة التقارير المالية والإدارية لنقابة المحامين.

وبينت أن الهيئة العامة لنقابة محامي فلسطين بمركز غزة، اجتمعت اليوم لمناقشة التقارير المالية والإدارية والتصويت عليها، وبعد الانتهاء من المناقشة والرد عليها تم اختيار وتسمية لجنة من قبل مجلس النقابة أمام كافة أعضاء الهيئة.

وأشارت، إلى أن اللجنة تكونت من المحامي أديب الربعي، والمحامي محمد ياسين، والمحامي سعدي عطا الله، والمحامي زكريا بهار، والأستاذ علاء الفرا، وذلك لعد الأصوات المؤيدة والمعارضة للتقارير.

وتابعت في ضوء ذلك، وأثناء عملية عد الأصوات قام مجموعة من المحامين بأعمال شغب، وغوغاء مارستها أثناء عمل اللجنة قاصدين بذلك تعطيل عملية عد الأصوات، وأثناء محاولتها إعادة الهدوء فوجئنا بقيام أمين سر النقابة معلناً إقرار التقارير الإدارية والمالية عن السنوات 2018 -2019- 2020 -2021.

وأكدت اللجنة، أنه لم يصدر أي قرار من اللجنة المكلفة من قبل المجلس باعتماد أي نتيجة، ولم تطرح التقارير المالية أساساً للتصويت.

وأعلنت اللجنة، لعموم الهيئة العامة عدم قانونية وبطلان إقرار التقارير الإدارية والمالية، وما يترتب على ذلك من نتائج.

الرابط مختصر: