فاجعة جديدة تهز المملكة الهاشمية.. أم تقتل ابنتها الحامل خنقاً بسلك كهرباء والسبب؟

الخامسة للأنباء -الأردن

جريمة جديدة تهز الأردن من جديد، أم أردنية تقتل ابنتها بحجة سلوكها غير السليم والسوي وإصرار الفتاة غلى إقامة علاقات جنسية غير شرعية.

وفق روايات مختلفة أن الفتاة تزوجت من رجل واكتشف الرجل عدم عذريتها وتربطها علاقة جنسية مع شخص آخر قبل الزواج، وأفصح الزوج لوالدنها وتمت عملية الطلاق وعادت للعيش مع أهلها بعد الانفصال.

خلال فترة بعد طلاقها أقامت علاقة أخرى محرمة وحاولت الأم ردعها لترك هذه الأفغال ولم تستجب الفتاة لذلك، وفكرت الأم بطريقة لإنهاء حياة فتاتها بطريقة شيطانية.

وقبل شهرين من واقعة جريمة القتل، علمت الأم بحمل ابنتها “غير الشرعي”، وفكرت بثلاث طرق لإنهاء حياة ابنتها؛ فإما أن تفتح أسطوانة الغاز أثناء نوم ابنتها وتقتلها خنقا، أو تُقدم على تسميمها، أو تقتلها بالطعن.

وقبل 5 أيام من واقعة القتل، أعدّت الأم العدة واشترت سكينا حادة، ثم استأجرت شقة واستدرجت ابنتها، وقالت لها إنها ستأخذها لشراء ملابس من السوق ومراجعة الطبيبة.

وبعدما اشترت الأم وابنتها ملابس من السوق، ذهبتا إلى الشقة، وطلبت الأم من الفتاة أن تُغير ملابسها في دار الخلاء “الحمام”، ثم خنقتها بسلك كهرباء، فسقطت الفتاة على الأرض، ثم طعنتها الأم 12 طعنة بأجزاء متفرقة من جسدها.

وسلّمت الأم نفسها للأجهزة الأمنية بعد ذلك واعترفت بكل شيء، فيما حكمت محكمة الجنايات الكبرى على الأم بالإعدام شنقا حتى الموت؛ ونظرا لإسقاط الحق الشخصي في القضية، خفضت العقوبة إلى الوضع بالأشغال المؤقتة 15 سنة.

الرابط مختصر: