الرئيسيةطوفان الأقصى

محمد دحلان: مجزرة رغيف الخبز مخطط شيطاني.. ومن لم يمت قتلا يمت تجويعًا

مطالبا بتشكيل لجنة تحقيق دولية مستقلة وفاعلة

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

محمد دحلان: مجزرة رغيف الخبز مخطط شيطاني.. ومن لم يمت قتلا يمت تجويعًا، تساءل قائد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح محمد دحلان عن مواصلة العالم صمته وعجزه أمام ما يتعرض له أهل غزة من مئات المجازر؟

وأضاف: “إلى متى تتخلّى الإنسانية عن ضميرها، وتترك شعبا أعزل يُقتل ويُذبح من أجل رغيف خبز، أو قطرة ماء؟ وإلى متى سيواصل ساسة الغرب، وساسة واشنطن، مناوراتهم الكاذبة وهم مستمرون في تزويد الاحتلال الإسرائيلي بكل أدوات القتل؟

وأكد القائد دحلان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، أن “مجزرة رغيف الخبز” مجزرةُ الرشيد؛ ارتكبتها قوات الاحتلال عن عمدٍ وسابقِ إصرارٍ، فلم يرتكبها جندي أحمق، ولم ترتكَب خطأ، فهي صلبُ المخططِ الشيطاني؛ نظرية القتل، ومن ثمّ القتل، لافتًا إلى أنه مَن لم يُقتل بالسلاح يقتل تجويعا، ومَن تصل يداه لرغيف خبز يُحصَد بالرصاص.

وأوضح القائد دحلان:” أمام هذه المجزرة البشعة لا ينبغي على الجامعة العربية الوقوف ساكنة، وينبغي الضغطُ لاستصدار قرار حاسم من مجلس الأمن الدولي، يأمر بوقف فوري دائم لإطلاق النار، وانسحاب القوات الإسرائيلية”، مطالبًا بتشكيل لجنة تحقيق دولية مستقلة وفاعلة؛ لتوثيق وكشف كل ما ارتكبته قوات الاحتلال من مجازر، وأي شيء غير ذلك سيكون بمثابة تجديد رخصة القتل والإبادة للمحتل المجرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى