من هو قاتل الطالبة ايمان ارشيد ؟

الخامسة للأنباء – محمد وشاح

أعلنت الشرطة الأردنية أنها بتحديد هوية قاتل ايمان ارشيد وهو “عدي خالد حسان” وذلك بناء على بيان صادر عن جهاز الأمن العام الاردني، هذه القضية التي شغلت الرأي العام بعد أن أقدم القاتل على إطلاق ستة طلقات على الضحية في أثناء وجودها في جامعة العلوم التطبيقية، ووضح الناطق باسم الأمن العام أن الجاني كان قد خطط لعمليته بدقة وتوارى عن الأنظار تمامًا بعد أن نفذها، واستخدم أساليب مضللة ليمنع أي طريقة قد توصل إليه، على الرغم من قيام القوات المختصة بمداهمة منزله والأماكن التي يتردد عليها إلا أنها لم تستطيع إلقاء القبض عليه، حتى اليوم 26/06/2022 حيث تمت محاصرته حتى قام بإطلاق النار على نفسه.


وكانت مديرية الأمن العام في المملكة الأردنية، قد أعلنت مساء اليوم، أنه جرى تحديد مكان المشتبه به بقتل الفتاة إيمان ارشيد، الطالبة في جامعة العلوم التطبيقية، قبل عدة أيام.

وأنه لدى محاصرته من قبل رجال الأمن العام، أقدم المشتبه به على إطلاق النار على نفسه”، مبينة أنه سيجري ذكر اي تفاصيل لاحقاً، بحسب ما جاء على موقع قناة (المملكة) الأردنية.

حظر النشر في قضية ايمان ارشيد

جاء قرار حظر النشر سواء عبر الصحف أو مواقع التواصل الاجتماعي بقضية إيمان ارشيد بناء على قرار أصدرته محكمة الجنايات الكبرى بأمر القاضي إحسان السلامات، الذي منع النشر حفاظًا على خصوصية أهل الفتاة ومشاعرهم ومنعًا لتداول الإشاعات وبث الكراهية والأخبار الزائفة حول القضية.

الرابط مختصر: