«نقابة المحامين برام الله» تُعلن تعليق العمل يوم غد الثلاثاء

الخامسة للأنباء – رام الله
أعلنت نقابة المحامين الفلسطينيين في رام الله، مساء الإثنين، في بيان صدر عنها، “تعليق العمل الشامل أمام المحاكم النظامية والعسكرية والإدارية يوم غد الثلاثاء”.

وأوضحت النقابة، “أنّ تعليق العمل يشمل النيابات المدنية والإدارية والعسكرية، ومحاكم التسوية، والدوائر الرسمية باستثناء الإجراءات القاطعة للمدد القانونية”.

وبينت، أنّ القرار يأتي استمرارًا للفعاليات التي أعلن عنها مجلس النقابة بخصوص القرارات بقانون، ولإنجاح الاعتصام والمسيرة المقررة يوم الثلاثاء على دوار المنارة، باتجاه مكتب الرئيس محمود عباس لتسليمه رسالة بمطالب النقابة.

وأكدت النقابة، على سلمية الاعتصام والمسيرة وعدم الاحتكاك والمحافظة على الممتلكات العامة وعدم الخروج عن أهداف الاعتصام والمسيرة، وضرورة الالتزام برفع العلم الفلسطيني والشعارات المعدة من النقابة مسبقًا والتأكيد على أنّ المسيرة صامتة، مُبيّنةً ضرورة المشاركة بروب المحاماة الساعة العاشرة صباحًا على دوار المنارة في محافظة رام الله والبيرة.

كما قرّرت، إحالة المحامين الذين انتهكوا تعليق العمل المعلن من النقابة إلى مجالس التأديب موقوفين عن العمل لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم، لافتةً إلى أنّ مجلس النقابة سيبقى بحالة انعقاد دائم للمتابعة والإعلان عن الخطوات القادمة.

الرابط مختصر: