ألفيس: برشلونة يحتاجني.. وأنتظر اتصالا

أعرب داني ألفيس، الظهير الأيمن السابق لساو باولو، عن استعداده العودة إلى برشلونة مرة أخرى.

وقال ألفيس، في حوار أجراه مع صحيفة “سبورت” الإسبانية: “قد يبدو من المفيد للغاية قول إن برشلونة يحتاجني الآن. لطالما قلت إنني غادرت لأنني رأيت أن الأمور لم تكن تدار بالطريقة الصحيحة”.

وأضاف: “أنا لا أريد أبدًا أن أرى كل الأمور التي حدثت منذ أن غادرت النادي. عندما تصنع قصة جيدة وتحترم هذا المنزل (برشلونة) كثيرًا وتتخلى عن حياتك من أجله، فأنت لا تريد أن يحملك الناس مسؤولية الأشياء غير الصحيحة، ولا تريد أن تكون متواطئًا في هذه الأمور”.

وتابع: “خرجت من النادي وحذرت من هذه الأمور، وقلت إنه عندما يحتاجني برشلونة ويريدني سأكون تحت تصرفهم بغض النظر عن مكان وجودي. إن لدي الكثير من المودة والحب والاحترام تجاه هذا المنزل”.

وواصل: “إذا اعتقد برشلونة أنهم بحاجة لي، عليهم فقط الاتصال. ما زلت أعتقد أنه يمكنني المساعدة في أي مكان، لكن برشلونة أكثر من أستطيع مساعدته، بسبب عدد الشباب في الفريق الآن”.

وأكمل: “في كل مكان ذهبت إليه اعتقدت دائمًا أن المزيج المثالي الذي يجمع الشباب مع أصحاب الخبرة، حيث سيأتي وقت ينضج فيه الشباب ويغادر الكبار. إنها الدورة الطبيعية في كرة القدم”.

وأردف: “لكن في كرة القدم من الخطأ الإسراع في عملية تغيير الفريق. إن المزج بين الشباب وأصحاب الخبرة أمر ضروري”.

واختتم: “كنا صغارًا بالفعل ولم نكن مستعدين لحمل مسؤولية كبيرة مثل الدفاع عن برشلونة، بغض النظر عن الكرة التي نقدمها وحديث الناس عنها. إن المزج يعطي التوازن وإمكانية المنافسة على أشياء عظيمة”.

الرابط مختصر: