الخامسة الرياضية

أبرز مباريات اليوم الأربعاء 31-5-2023 والقنوات الناقلة

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – رياضة

أبرز مباريات اليوم الأربعاء 31-5-2023 والقنوات الناقلة.. ينتظر محبي وعشاق كرة القدم  مباريات في الدوريات المختلفة ومنها الأوروبي والبطولة العربية للأندية وغيرها.

ويتواصل الحسم في عالم كرة القدم لموسم 2022-2023، واليوم الأربعاء سيشهد عددًا من المباريات المحورية في ختام العام الكروي المثير، وسيقام نهائي الدوري الأوروبي، كما سيرفع الاتحاد لقب الدوري السعودي، وعلى الصعيد العربي تتواصل مباريات البطولة العربية.

مواعيد مباريات اليوم

وستكون الأنظار كلها موجهة إلى ملعب “بوشكاش أرينا”، عندما يلتقي روما مع إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي، ويحتفل الاتحاد بلقب الدوري السعودي عندما يواجه الطائي، أما النصر سيلعب مع الفتح، والهلال ضد الرائد.

وفي الدوري المصري، يواجه البنك الأهلي نظيره الداخلية في مباراة مشتعلة بصراع البقاء، كما يلعب المقاولون العرب مع الإسماعيلي.

وسيواجه المحرق العماني نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الثاني من البطولة العربية.

مباريات اليوم في الدوري الأوروبيروما × إشبيلية (22:00 مصر والسعودية) – beIN Sports HD 1 Premiumمباريات اليوم في الدوري السعوديالنصر × الفتح (21:00 مصر والسعودية) – SSCالاتحاد × الطائي (21:00 مصر والسعودية) – SSCالهلال × الرائد (21:00 مصر والسعودية) – SSCمباريات اليوم في الدوري المصريالبنك الأهلي × الداخلية (19:30 مصر والسعودية) – OnTime Sports HDالمقاولون العرب × الإسماعيلي (19:30 مصر والسعودية) – OnTime Sports HDمباريات اليوم في البطولة العربية للأنديةالمحرق × الاتحاد المنستيري (17:00 مصر والسعودية) – الكأس الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى