الخامسة الرياضية

أرتيتا يرد على تين هاج: هذا كشف إصابات آرسنال!

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – رياضة

علق ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، على خروج فريقه من الدوري الأوروبي، بعد الخسارة أمام سبورتنج لشبونة بركلات الترجيح (5-3)، إثر انتهاء الزمن الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وقال أرتيتا لموقع “سكاي سبورتس”: “تهانينا لسبورتنج على التأهل.. بدأنا المباراة بصعوبة وخسرنا تومياسو مبكرًا ثم ساليبا، وكان هناك بعض اللاعبين غير قادرين على إكمال 90 دقيقة”.

وأضاف: “لم نجد إيقاعنا وسمحنا لهم بالكثير من المساحات، ولم نفز بعدد كاف من الثنائيات وأهدرنا الكرة كثيرًا، وفي آخر 20 دقيقة بدأنا في إيجاد الزخم وخلقنا 3 فرص ولكن لم نسجل”.

وأشار: “إصابة تومياسو تبدو خطيرة من رد فعله وما قاله لي، ولكن من المبكر للغاية معرفة حجم الضرر، أما ويليام ساليبا فلا أعرف هو يعاني من عدم ارتياح ولم يتمكن من المواصلة”.

وردا على تصريحات الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، بشأن عدم معاناة آرسنال من الإصابات، قال أرتيتا: “عانينا من الإصابات طوال الموسم”.

وزاد: “فقدنا إيميل سميث روي وجابريل جيسوس 4 أشهر وزينشينكو شهرين ونصف وإيدي نكيتياه وتوماس بارتي شهر ونصف.. عانينا من الإصابات ولكن تعاملنا معها”.

وأتم: “نشعر بالإحباط، ولكن هناك 11 مباراة في البريميرليج والنهائي المقبل أمام كريستال بالاس، علينا التعافي واستعادة كل طاقتنا وتركيزنا، واللعب بصورة أفضل وتحقيق الانتصار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى