الخامسة الرياضية

أنشيلوتي: سأتفهم الأمر إذا تعاملت الجماهير مع مبابي بهذا الشكل..؟!

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن خطته لمباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان “لا تقتصر فقط على إيقاف مبابي” صاحب هدف فوز البي إس جي في باريس.

وطالب أنشيلوتي لاعبيه بتقديم “مباراة متكاملة وتنم عن الذكاء”، من أجل تعويض الخسارة في لقاء الذهاب، ودعم جمهور الريال للفريق في سانتياجو برنابيو.

وأوضح: “خطتنا ليست فقط إيقاف مبابي، يجب كبح جماح نيمار وميسي وجميع اللاعبين الجيدين في صفوف البي إس جي. خطتنا هي اللعب كفريق بالكرة وبدونها، ممارسة الضغط وتقديم مباراة متكاملة وتنم عن الذكاء”.

وتابع: “لا يجب أن نشعر بالضغط بسبب حتمية الفوز، لا نحتاج لإحراز أهداف عديدة. يمكنك التقدم في الدقيقة الأولى أو الأخيرة. الأهم هو اللعب بقوة”.

واعتبر أنشيلوتي أنه لا شك في خوض مبابي موقعة سانتياجو برنابيو، رغم الصدمة القوية التي تعرض لها خلال مران لفريقه أمس الإثنين.

وواصل: “أتمنى ألا يصاب اللاعبون أبدا. ما حدث مع مبابي أمس يعني إمكانية لحاقه بالمباراة وهكذا وضعنا خطتنا، على أساس أنه سيلعب”.

وقال أنشيلوتي: “استقبال مبابي؟ إن اللاعبين الجيدين يستقبلون بالتصفيق دائمًا في البرنابيو وفقًا للتاريخ، وسأتفهم إذا صفق الجمهور لمبابي. إن الجمهور يحب اللاعبين الرائعين، لكنهم أيضًا يحبون رؤية ريال مدريد يفوز ويلعب بشكل جيد”.

وأتم: “جاهزية توني كروس؟ أي لاعب ليس جاهزًا بنسبة 100٪ لا يمكنه خوض هذا النوع من المباريات. إذا كنت أعتقد أن كروس جاهز بنسبة 100٪ سيلعب، وإذا كنت أعتقد أن جاهزيته 95٪ لن يلعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى