ثابت

إيران: واشنطن انتهكت مذكرة التفاهم والرد على أي خرق سيكون سريعاً وساحقاً

الخامسة للأنباء - غزة

اتهم مستشار المرشد الإيراني، اليوم السبت، الولايات المتحدة بانتهاك البند الأول من مذكرة التفاهم بين الجانبين، من خلال دعم ما وصفه بـ”إجراءات وكيلها الإسرائيلي في المنطقة” ومواصلة إثارة التوتر في مضيق هرمز.

وقال المستشار إن واشنطن خرقت التزاماتها المنصوص عليها في مذكرة التفاهم عبر سياساتها التي أسهمت في تصعيد التوترات الإقليمية.

وأكد أن إيران تنظر إلى هذه الخطوات على أنها انتهاك مباشر للاتفاق.

وأضاف أن “الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعاً وساحقاً”، محذراً من تداعيات استمرار ما وصفه بالتصعيد الأمريكي في المنطقة.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى