محليات

الاحتلال ينصب حاجزين ويغلق عدة مداخل شمال غربي رام الله

الخامسة للأنباء - غزة

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم السبت. عددًا من مداخل قرى وبلدات شمال غربي رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أغلقت حاجزي النبي صالح وعابود شمال غربي رام الله. ومدخل مدينة روابي، وبلدة عطارة.

وأشارت إلى أن القوات نصبت حاجزًا على مدخل عين سينيا ومنعت مركبات المواطنين من الخروج.

وأوضحت أن القوات نصبت أيضًا، حاجزًا على مدخل عطارة. ومنعت المركبات من الدخول باتجاه بلدة بيرزيت، ما أعاق حركة تنقل المواطنين.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

وتشهد مدن وبلدات الضفة نصب مئات الحواجز العسكرية. والبوابات الحديدية التي تُفاقم معاناة الفلسطينيين وتُعيق تنقلهم ووصولهم إلى أعمالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى