محليات

الصحة : 10 شهداء وصلوا مستشفيات قطاع غزة خلال 24 ساعة

الخامسة للأنباء - غزة

أعلنت وزارة الصحة بغزة، اليوم الاثنين، 10 شهداء (منهم 2 شهيد جديد، 8 شهيد إنتشال) وصلوا إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت الصحة انه منذ وقف إطلاق النار 11 أكتوبر 2025 بلغ إجمالي الشهداء: 238-و إجمالي الإصابات: 600 -و إجمالي الانتشال: 510.

واكدت استلام 45 جثماناً لشهداء تم الإفراج عنهم اليوم من قبل الاحتلال الإسرائيلي وبواسطة منظمة الصليب الأحمر، ليرتفع بذلك إجمالي عدد جثامين الشهداء المستلمة إلى 270 جثماناً.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى