الخامسة الرياضية

العرض الفلكي لمبابي يدفع فينيسيوس لرفع راية العصيان داخل ريال مدريد؟!

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

يمتد عقد النجم الشاب، فينيسيوس جونيور، مع ريال مدريد، حتى صيف 2024، وقد أصبح عنصرًا لا غنى عنه في كتيبة الميرينجي، بعدما سجل 15 هدفًا حتى الآن هذا الموسم، وهو نفس العدد الذي أحرزه في المواسم الثلاثة الأولى مع الفريق.

وإدراكًا من النادي لحالة التوهج التي يمر بها الجناح البرازيلي، سارع في بدء المفاوضات مع وكيله، فيديريكو بينا، لتمديد عقده لفترة طويلة.

ومع ذلك، وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فقد أوقف فينيسيوس مفاوضات التجديد، بعدما علم بالأرقام المعروضة على الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي سيحصل، في حال انضمامه للفريق الملكي، على راتب سنوي صافٍ قدره 30 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع تتراوح بين 60 و80 مليون يورو، نظير انتقاله مجانًا عقب نهاية عقده.

في المقابل، يُعتبر فينيسيوس أحد أقل اللاعبين أجرًا في ريال مدريد حاليًا، حيث يتقاضى 3.2 مليون يورو فقط في الموسم الواحد.

وصحيح أن النادي مستعد لمضاعفة هذا الرقم 3 مرات، ليصل إلى 10 ملايين يورو، لكن الجناح البرازيلي يرى أنه أحد قادة ريال مدريد الآن، وبالتالي يجب على النادي وضعه بالقرب من مبابي.

وأبرزت “سبورت” أن الفوارق في الأرقام كبيرة للغاية، وأنه في حال لم يتم حسم هذا الأمر قبل نهاية الموسم الجاري، فمن الممكن تجميد ملف التجديد لفينيسيوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى