محليات
المباحث العامة في شمال غزة تكشف قضية احتيال إلكتروني وتستعيد نصف مبلغ مسروق بقيمة 76 ألف شيكل

الخامسة للأنباء - غزة
أعلنت المباحث العامة في محافظة شمال غزة، قسم جباليا النزلة، إنجاز قضية احتيال إلكتروني تعرض لها أحد المواطنين من بلدة جباليا، أسفرت عن سرقة مبلغ 76 ألف شيكل بعد انتحال أحد المتورطين صفة موظف بنك واستدراج الضحية بوسائل احتيالية.
وأوضحت المباحث أنه بعد عمليات البحث والتحري، جرى الاشتباه بالمواطن (م.ض)، البالغ من العمر 21 عامًا، من سكان النصيرات، حيث أقر بمشاركته في تنفيذ عملية الاحتيال.
وأضافت أن التحقيقات أظهرت تنفيذ الجريمة بالاشتراك مع شخص آخر من مدينة نابلس، انتحل صفة موظف بنك للإيقاع بالضحية والاستيلاء على أمواله.
وأكدت المباحث العامة إحالة المشتبه به وملف القضية إلى مفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية، مشيرة إلى نجاحها في استعادة نصف المبلغ المسروق لصالح المواطن المتضرر.





