الخامسة الرياضية

جوارديولا: هذا سبب اختفاء هالاند أمام ريال مدريد..؟!

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – رياضة

يرى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أن مباراة فريقه أمام ريال مدريد كانت متقاربة، مشددا على ضرورة التعلم وتقديم أداء أفضل في لقاء الإياب.

وحسم التعادل (1-1) نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، مساء الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول متقدما بهدف، رغم أن مانشستر سيتي كان الأكثر استحواذا، ثم فرض الفريق الملكي سيطرته على الشوط الثاني، بيد أن الفريق الإنجليزي تمكن من تحقيق التعادل.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت”: “عندما كنا أفضل سجلوا. عندما كانوا أفضل سجلنا. مباراة مكثفة ومتقاربة، على ملعب برنابيو في نصف النهائي”.

وتابع: “مررنا أحيانا بلحظات جيدة وأحيانا كان الأمر صعبا بسبب جودة الكرة التي يقدمونها. سنخوض مباراة الأربعاء المقبل في ديارنا أمام جمهورنا”.

وأضاف: “بدأنا بشكل جيد في الشوط الثاني، لكنهم فرضوا أنفسهم على اللقاء ولم نتمكن من تحمل ذلك. لعبوا الكثير من التمريرات على اليسار وهم جيدون حقا، لكننا بعد ذلك سجلنا هدفا رائعا عن طريق كيفن (دي بروين)، وكانت لديهم لحظات جيدة ثم في النهاية حصلوا على بعض الفرص”.

وواصل جوارديولا الإشادة بالريال قائلا: “لديهم الخبرة والجودة. نسافر إلى مانشستر وسنرى ما يمكننا القيام به بشكل أفضل، عندما تلعب هذا النوع من المباريات، يكون الأمر أشبه بمباراة فاصلة، نأمل أن نتعلم ونقدم أداء أفضل”.

وعن أداء مهاجم مان سيتي إيرلينج هالاند الذي كان معزولا، قال جوارديولا: “كانت المسافات بين قلبي الدفاع والظهيرين ممتلئة باللاعبين. لم يكن الأمر سهلا بالنسبة لإيرلينج. لكنه تحرك بشكل جيد وحصل على الفرص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى