الرئيسيةطوفان الأقصىمحليات

جيش الاحتلال يطالب أمن مستشفى كمال عدوان تسليم أسلحتهم

الخامسة للأنباء - غزة

شبكة الخامسة للأنباء _غزة

ما زال جيش الاحتلال الإسرائيلي يحاصر مستشفى كمال عدوان و يحتجز أكثر من 70 شخصا داخله في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

و قال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة:” نخشى على حياة الأطفال بالعناية المركزة بعد انقطاع الكهرباء عن الأجهزة ، مشيرا أن الأطفال في العناية المركزة دون حليب لليوم الثاني على التوالي”.

و أوضح اشرف القدرة أنه يتم إجلاء الجرحى من مستشفى كمال عدوان إلى مجمع الشفاء تحت تهديد السلاح.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

و أجبر جيش الاحتلال الطواقم الطبية في مستشفى كمال عدوان على تجميع الجرحى والأطفال و منع عنهم الماء والطعام والكهرباء.

كما طلب الاحتلال من أمن المستشفى تسليم أسلحتهم ولا يوجد فيه مسلحون.

و دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي أجزاء كبيرة من مستشفى كمال عدوان والمختبرات وبعض الأقسام.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى