فن

مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها من المدرسة

الخامسة للأنباء - غزة

احتفلت الفنانة مايا دياب بتخرج ابنتها “K” من المدرسة لتبدأ مرحلة دراسية جديدة في الجامعة.

وشاركت مايا دياب جمهورها فرحتها ونشرت صورها مع ابنتها من حفل لتخرج ونشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram.

وعبرت مايا دياب عن فرحتها ووصفت اليوم بأنه يوم كبير وعظيم.

وكانت مايا دياب طرحت في فبراير الماضي عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب أحدث أغنياتها بعنوان “قَبّة”.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى