محليات
مستوطنون يهاجمون المزارعين جنوبي نابلس

الخامسة للأنباء - غزة
الخامسة للأنباء – رام الله:
هاجم مستوطنون، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، قرية عصيرة القبلية جنوب نابلس.
وقالت مصادر محلية أن مستوطنين من مستوطنة “يتسهار”، هاجموا المزارعين في المنطقة الجنوبية من القرية بعد انتهاء فعالية لاستصلاح الأراضي بالتعاون مع الصليب الأحمر في منطقة مصنفة “ب”.
وأضافت المصادر أن المستوطنين هاجموا المنازل في المنطقة تحت حماية جيش الاحتلال، وأن الأهالي هبوا للتصدي لهم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع.





