الاحتلال يهدم أكشاكاً ومحالاً تجارية خلال اقتحام مخيم شعفاط

الخامسة للأنباء - غزة
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، عدداً من الأكشاك الصغيرة وواجهات المحال التجارية خلال اقتحامها مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية بأن عشرات الجنود اقتحموا عدة أحياء في المخيم برفقة طواقم من بلدية الاحتلال.
كما تمركزت جرافات الاحتلال عند الحاجز العسكري المقام على مدخل مخيم شعفاط قبل بدء عمليات الهدم.
وأضافت المصادر أن جرافات الاحتلال هدمت عدداً من الأكشاك التجارية داخل المخيم.
كما حطمت واجهات ولافتات عدد من المحال التجارية خلال عملية الاقتحام.
واستولت قوات الاحتلال أيضاً على عدة مركبات تعود لمواطنين من المخيم.
وشهدت المنطقة انتشاراً مكثفاً لقوات الاحتلال تزامناً مع تنفيذ عمليات الهدم والتجريف.
ويتعرض مخيم شعفاط بشكل متكرر لعمليات اقتحام تنفذها قوات الاحتلال وبلدية الاحتلال.
وتشمل هذه الإجراءات هدم منشآت وملاحقة أصحاب المحال التجارية وفرض قيود على السكان.
ويرى الأهالي أن هذه الممارسات تأتي ضمن سياسة مستمرة تستهدف التضييق على سكان المخيم والتأثير على حياتهم اليومية ومصادر رزقهم.





