الرئيسيةطوفان الأقصىمحليات

جيش الاحتلال يقتحم مستشفى كمال عدوان بعد محاصرته لأيام

خوفاً من تصفية الطواقم الطبية...

الخامسة للأنباء - غزة

شبكة الخامسة للأنباء _غزة

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء مستشفى كمال عدوان بعد حصاره وقصفه لعدة أيام.

و أكدت وزارة الصحة في غزة ان جيش الاحتلال يقوم بتجميع الذكور بما فيهم الطواقم الطبية في ساحة المستشفى، حيث تخشى الوزارة على اعتقالهم واعتقال الطواقم الطبية أو تصفيتهم.

كما حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى اليمن السعيد ، و منعت كل من فيه من الخروج، و تم دفن عدد من الشهداء داخل محراب المستشفى لعدم مقدرة دفنهم خارجها .

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى