عربي ودولي
نعيم قاسم: لا تطبيع ولا بقاء لإسرائيل… وعلى الاحتلال الرحيل من لبنان

الخامسة للأنباء - غزة
قال الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، في كلمة له، إن الحزب “كسر المشروع الإسرائيلي الأمريكي” ودخل مرحلة جديدة.
وإعتبر أن الولايات المتحدة وإسرائيل سعتا إلى “إلغاء وجود إيران عبر تغيير نظامها والسيطرة على البلاد”، إلا أن طهران صمدت، وفق تعبيره.
وأكد قاسم أن “لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من كل شبر من الأراضي اللبنانية ووقف العدوان”.
وأضاف أن “على إسرائيل أن ترحل دون قيد أو شرط، ولا تطبيع ولا إلغاء لحالة العداء ولا أي مكتسبات لإسرائيل أو حضور جزئي لها على الأرض اللبنانية”.





