غنيم يطلع على احتياجات المواطنين في مسافر يطا

الخامسة للأنباء_الخليل

قام رئيس سلطة المياه مازن غنيم، اليوم الأربعاء، بالاطلاع على احتياجات المواطنين المائية في مسافر يطا، في إطار الخطة الحكومية لدعم تعزيز صمود المواطنين في مواجهة سياسة الاحتلال الرامية الى تهجير المواطنين من أراضيهم.

كما جاء ذلك خلال جولته في قرية التواني وخربة أصفي في مسافر يطا، برفقة محافظ محافظة الخليل جبرين البكري وطاقم من سلطة المياه.

واستمع غنيم لمطالب المواطنين والتي تمثلت بزيادة الحصة المائية وتخفيض تكلفة سعر كوب المياه، وتوفير صهريج مياه لخدمة المناطق النائية التي يصعب تقديم الخدمة بها عن طريق الشبكة، وذلك بهدف تخفيف العبء على المواطنين ومساعدتهم في التغلب على المشاكل  التي تعاني منها هذه المناطق خاصة في فصل الصيف وازدياد الطلب على المياه، لا سيما أنها مستهدفة من الاحتلال الذي يسعى الى بسط سيطرته على الأرض.

وأكد غنيم أن سلطة المياه عملت وما زالت على تلبية احتياجات المواطنين في مسافر يطا ودعمهم ضمن خطتها الرامية الى توفير الخدمات الأساسية للمناطق المهمشة والمستهدفة من الاحتلال، مشيرًا إلى أنها تمكنت من خلال ما رصدته من مشاريع تطويرية من تحسين الوضع المائي والتخفيف من الأزمة وزيادة الكميات .

وأوعز غنيم للطواقم الفنية العمل على دراسة كافة الاحتياجات ووضع الحلول التي من الممكن العمل بها  لزيادة دعم هذه المناطق.

الرابط مختصر: