الخامسة الرياضية

برشلونة يبرم رسميًا صفقة جديدة

الخامسة للأنباء - غزة

أعلن نادي برشلونة، تعاقده رسميًا مع حمزة عبد الكريم، مهاجم المنتخب المصري، بعقد يمتد حتى صيف 2029.

وأكد الحساب الرسمي لبرشلونة أتلتيك عبر منصة “إكس”: “فعّل نادي برشلونة بند شراء حمزة عبد الكريم.

حيث وقّع عقدًا مع النادي لمدة 3 مواسم”، في إعلان رسمي يحسم مستقبل المهاجم المصري.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى