محليات

قوات الاحتلال تغلق مدخل مدينة الرام في مدينة القدس

الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء- القدس

قالت مصادر محلية، مساء اليوم الأربعاء، بأن قوات الاحتلال قامت بإغلاق المدخل الرئيسي لبلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة.

ووفق ما أفادت المصادر المحلية، فقد اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على المدخل الرئيسي عند “دوار أبو شلبك”، أطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، تجاه الشبان الذين خرجوا تنديدا بمجزرة الاحتلال في جنين، وأغلقت المدخل المذكور، وأعاقت دخول المواطنين وخروجهم عبره.

كما نشرت قوات الاحتلال عناصرها في أماكن متفرقة في القدس المحتلة، تركزت في حي الشيخ جراح ومنطقة جورة العناب بالقرب من بلدة سلوان جنوب الأقصى، وأوقفت شابين بالقرب من حي واد الجوز.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى