هل شيرين أبو عاقلة متزوجة؟

الخامسة للأنباء – القدس المحتلة
شيرين ابو عاقلة صحافية مخضرمة وشجاعة عملت في قناة الجزيرة، وكان تمتلك شخصية قوية و إصرار دائم على نقل الخبر و إيصال صوت الحقيقة، وهذا ما جعلها تسكن قلوب الناس، فقد أصاب خبر استشهادها صباح يوم الأربعاء 11 مايو 2022 برصاص غادر من الإحتلال الذي طالما فضحته و تحدته، حزنا واسع المدى.

كان لوفاتها صدى كبيرا في قلوب الناس في العالم كافة، و توالت التنديدات بأن ما قام به الإحتلال يعد جريمة شنعاء ضد حرية الصحافة.

تحت صعقة خبر إغتيالها، يتساؤل الكثيرون عن حياة شيرين أبو عاقلة هل تزوجت ؟ هل لديها أطفال؟ و العديد من التساؤلات التي تصب في حياتها الشخصية.

هل تزوجت الصحافية شيرين ابو عاقلة؟
بحسب مصادر خاصة، لم تتزوج الصحافية الشهيدة قط، رغم أنها كانت تبلغ من العمر حوالي 51 عامًا وقت استشهادها. لم تكن ضد فكرة الزواج و لكنها لم تلتق بعد بالرجل المناسب للزواج منه ، و كانت تولي عملها الأسبقية على حياتها الشخصية.

ما هو موقف شيرين أبو عاقلة من الزواج ؟
يذكر أنه في إحدى المقابلات الصحفية التي جمعت شيرين أبو عاقلة مع الصحفي التونسي سمير وافي، والذي سألها عن رأيها في الزواج، فكان ردها أنه ليس لديها مشكلة في الزواج ، وأنها تريد تكوين أسرة عندما تجد رجلا حقيقيا.

وأشارت إلى أنها ترغب في رجل ذا شخصية قوية، وفهم ، رجل لا يملي شروطه على المرأة. وفي السياق ذاته، سألها المذيع عن وجود علاقة بين طبيعة عملها و تأخرها عن الزواح، فأجابته أن الرجال يفضلون النساء اللواتي تختصرن دورهن في المنزل فقط ، وأن الزواج من رجل بهذا الرأي ليس ورقة رابحة بالنسبة لها.

من تكون شيرين أبو عاقلة ؟
صحفية فلسطينية من مواليد القدس عام 1971 ، كانت تبلغ من العمر 51 عامًا وقت وفاتها. تعود جذور الصحفية إلى مدينة بيت لحم الفلسطينية ، وديانتها المسيحية.
عملت في عدة وكالات دولية ، واستشهدت في مستشفى ابن سينا التخصصي الذي نقلت إليه بعد إصابتها برصاصة في رأسها بعد استهدافها مباشرة من قبل جنود الاحتلال الصهيوني ، وبقيت في المستشفى عدة دقائق ثم توفيت. لأن حالتها الصحية كانت صعبة وخطيرة للغاية.

تعرف على الصحافية شيرين أبو عاقلة
درست شيرين أبو عاقله في مراحلها الأولى في مدرسة راهبات الوردية في بيت حنينا ، ثم انتقلت إلى الأردن حيث درست في كلية الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا في الجامعة الأردنية ، وحصلت على شهادتها. من جامعة اليرموك في المملكة الأردنية الهاشمية ، ثم عادت إلى فلسطين وعملت مع وكالة الغوث ، وإذاعة صوت فلسطين ، وقناة عمان الفضائية ، ومؤسسة المفتاح ، وراديو مونت كارلو. التحقت بقناة الجزيرة عام 1997 واستشهدت في مخيم جنين بالضفة الغربية.

تعرف على أهم المعلومات عن الصحافية شيرين أبو عاقلة:

الاسم الكامل: شيرين نصري أبو عاقلة.
مكان الميلاد: القدس ، فلسطين.
تاريخ الميلاد: خلال عام 1971.
تاريخ الوفاة: 11 مايو 2011.
مكان الوفاة: مخيم جنين.
سبب الوفاة: قتل متعمد من قبل جنود العدو الصهيوني.
العمر: من 50 الى 51 سنة.
محل الإقامة: رام الله ، فلسطين.
الجنسية: فلسطينية أمريكية.
العرق: عربي.
الدين: مسيحي.
الاعتقاد: غير معروف.
المهنة: صحفية وإعلامية ومراسلة ميدانية.
سنوات نشاطها: من عام 1995 حتى وفاتها عام 2022.
درست غي جامعة اليرموك في الأردن ، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.
اللغات: العربية والإنجليزية والعبرية.
المؤهلات: هندسة معمارية وبكالوريوس في الصحافة.
مكان العمل: الجزيرة ، مونت كارلو الدولية ، وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى ، وصوت فلسطين.

شيرين أبو عاقلة على مواقع التواصل الاجتماعي
تعتبر الصحفية شيرين أبو عقله من أبرز الصحفيين والإعلاميين. تنشط على منصات التواصل الاجتماعي ولديها 73 ألف متابع على تويتر.
قدمت خلال مسيرتها العديد من التغطيات الإعلامية وتحدثت بصدق عن أحداث التوغلات والدمار والتغييرات في الأراضي الفلسطينية من قبل الكيان المحتل ، ويمكن للآخرين متابعة أعمالها وتغطيتها الإعلامية قبل استشهادها على منصة تويتر من خلال ما يلي. : حلقة الوصل .

وختاما للإجابة على السؤال: هل شيرين أبو عاقلة متزوجة؟ ، حتى الآن المصادر الأولية تظهر أن شيرين أبو عقلة غير متزوجة ، وهذه نبذه هن حياتها.

الرابط مختصر: