مايكروسوفت تكشف عن الإصدار الجديد من Outlook

الخامسة للأنباء – فلسطين
في منشور مدونة ، كشفت مايكروسوفت نظرة أولى على الإصدار الجديد من اوتلوك لنظام التشغيل ويندوز الهدف منه تقديم تجربة جديدة لمساعدة المستخدمين على أن يكونوا أكثر إنتاجية وتحكمًا أفضل في بريدهم الوارد.

تعلن الشركة أن هذا الإصدار الجديد متاح الآن لمشتركي Office Insider (في قناة Beta). بالنسبة لهؤلاء المستخدمين ، يكفي فتح برنامج Outlook الخاص بهم ، والنقر فوق الزر “جرب برنامج Outlook الجديد” الموجود في الجزء العلوي الأيمن من التطبيق.

إليكم الخصائص التي يوفرها الإصدار الجديد من ويندوز:

1. الاعتماد على طريقة عرض التقويم الجديدة

يمكنك الحصول من خلال الإصدار الجديد من عرض تقويم جديد ، والذي يتيح لك عرض اجتماعاتك وقائمة المهام والملاحظات والمعلومات المتنوعة الأخرى كلها مرة واحدة. حيث يمكنك إضافة عناصر واجهة مستخدم لتخصيص تجربتك وزيادة الإنتاجية.

2. سحب وإسقاط رسائل البريد الإلكتروني كمهام

يسمح لك جزء جديد على يمين التطبيق بسحب رسالة بريد إلكتروني وإفلاتها في قائمة المهام الخاصة بك. وبالتالي ، يمكنك تخصيص بعض رسائل البريد الإلكتروني التي تريد الرد عليها لاحقًا.

3. ثبّت رسائل البريد الإلكتروني في أعلى بريدك الوارد

يمكنك تثبيت الرسائل المهمة في أعلى بريدك الوارد حتى لا تغيب عن بالك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الرمز المخصص الموجود على يمين كل بريد إلكتروني .

4. أضف مرفقات إلى بريد إلكتروني بسهولة أكبر

في Outlook ، يمكنك بالفعل الإشارة إلى شخص في رسالة بريد إلكتروني باستخدام @. اما الآن من الممكن أن تفعل الشيء نفسه معfiles أوdocuments المخزنة في السحاب. يمكن أن يوفر ذلك وقت المستخدمين حيث لا مزيد من البحث عن مكان المرفق ، فقط اكتب اسم الملف.

5. أتمتة نقل أو حذف رسائل البريد الإلكتروني
باستخدام Outlook الجديد ، يمكنك الاستفادة من المزيد من القواعد لمساعدتك على أتمتة بريدك الوارد وبالتالي “تنظيف المنزل” بسهولة أكبر. بفضل Sweep ، يمكنك أن تطلب بشكل خاص الاحتفاظ بالرسالة الأخيرة لجهة اتصال وحذف جميع الرسائل الأخرى. يمكنك أيضًا التأكد من حذف جميع الرسائل التي مضى عليها أكثر من 10 أيام ، على سبيل المثال.

6. الاعتماد على التذكيرات التلقائية من Outlook
بفضل المساعدة الذكية ، يمكن للإصدار الجديد أن يرسل لك تذكيرات تلقائية ، إذا اعتبر أنك قد فاتتك رسالة مهمة. سيتم أيضًا تثبيت هذه التذكيرات في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بك حتى تقرر إغلاقها.

7. حدد حضورك في الاجتماع: حضوريا أم افتراضيًا

أيضًا بهدف تسهيل العمل المختلط ، تضيف Microsoft خيارًا للسماح للمستخدمين بتحديد ما إذا كانوا سيشاركون في الاجتماع فعليًا أو افتراضيًا.

8. الاستفادة من مكونات Microsoft Loop

توضح الشركة ، “باستخدام مكونات Microsoft Loop ، يمكن للجميع تحرير أفكارهم ومشاركتها دون أن يأثر ذلك على عملهم والتطبيق الذي يستخدمونه ، Outlook أو Teams “. وللتذكير ، فإن Microsoft Loop ، التي تم الكشف عنها في عام 2021 ، تتيح للمستخدمين الاعتماد على المكونات الديناميكية ، التي تظل متزامنة بين التطبيقات.

الرابط مختصر: