الرئيسية

محسن: عربدة القلة على مقدرات فتح عكست واقعاً كارثياً على شعبيتها

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – غزة:

قال عماد محسن، الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح أن عربدة نفر قليل على مؤسسات الحركة ومقدراتها، بحيث باتت أطر الحركة رهينةً لأقلّيةٍ تصوغ وفقًا لمزاجها ومصالحها الخاصة قرارات الحركة وتوجهاتها، جعل الفتحاويون يدفعون في كل مرةٍ فاتورة كل هذه الانحرافات في المسلك والاختيارات.

وأشار إلى أنه بعد أن كانت انتخابات مجالس طلبة الجامعات، ولاسيما النجاح وبيرزيت محسومة في زمن النضال والكفاح والمواجهة، باتت مكفولة الخسارة في زمن ضياع البوصلة واستمراء الهزيمة وانعدام الدافعية وغياب الرؤية والمنهج.

وأكد على أن الشباب الفتحاوي من أبناء الحركة الطلابية دفعوا ثمن سلوك القيادات المتنفذة، وجعًا وقهرًا وهزيمة، واضطُروا للدفاع عن الذين قبلوا على أنفسهم الهوان وعلى وطنهم الضياع، واحتاروا كيف يوفقون بين فتحاويتهم وتجذرهم في الانتماء وبين سلوك أولئك الذين اختاروا العيش الآمن تحت بساطير المحتلين.

وشدد على أن فتح أضحت بحاجة إلى جهود جميع أبنائها، وإلى وحدة صفهم، واستقلالهم، وعدم تحكم المتنفذين وأدواتهم الأمنية في اختياراتها، واستعادة وحدتها، والعودة إلى برنامجها الكفاحي الذي حازت فيه جماهيريتها على مدى عقود، وتصدرت معه المشهد الكفاحي لشعبنا، يوم أن كانت فتح الأمينة والمؤتمنة على مصالح شعبنا ومقدراته الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى