الرئيسيةشؤون (إسرائيلية)
أول تعليق رسمي اسرائيلي على العملية الفدائية في تل أبيب !

الخامسة للأنباء - غزة
الخامسة للأنباء – تل أبيب.
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، معلقاً على العملية الفدائية في دزنغوف وسط تل أبيب قوله “عملية صعبة الليلة في تل أبيب”.
في السياق ذاته قال يائير لابيد: مساء صعب في تل أبيب، هجوم في قلب منطقة ترفيهية، مضيفاً يجب التعامل مع الإرهاب بقسوة ودون تردد.
وبدوره، قال عضو الكنيست الإسرائيلي جدعون ساعر: لقد وعدوا بالأمن، لكنهم جلبوا الرعب، المزيد من الرعب يصيبنا في القدس والضفة وتل أبيب.
وأضافت رئيسة حزب العمل ميراف ميخائيلي: علينا أن نعترف بالحقيقة: هذه الحكومة تخلت عن محاربة الإرهاب.



