الرئيسيةمحليات

اعلان مثير للجدل.. دعوة لهواة فن الرقص من الراقصين والراقصات الفلسطينيين

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – رام الله

أعلنت فرقة (باتيري للرقص نيويورك) Battery Dance New York، عن دعوة لهواة فن الرقص من الراقصين والراقصات الفلسطينيين، بطلب للمشاركة في برنامج فن الرقص المتنوع يتخلله فعاليات مشتركة وتعلم وتعاون وتبادل خبرات.

كما وأعلنت الجهة المنظمة عن المدة الزمنية، وذلك لمدة خمسة أيام في مدينة بيت لحم من الأحد حتى الخميس ٣- ٧ تموز/ يوليو.
(ملاحظة: سوف يتم مشاركة مكان الدورة وتفاصيل أخرى مع المتقدمين اللذين يتم اختيارهم للمشاركة في البرنامج)

نوع البرنامج: يتكون البرنامج من خمسة أيام مكثفة تشمل ورش عمل وتدريبات احترافية وتبادل خبرات لأساليب وتقنيات الرقص، والتي تسنح الفرصة للتعلم مع راقصين أمريكيين وأيضاً مشاركتهم وتعليمهم أساليبكم وتقنيانكم الخاصة بالرقص، وذلك من خلال حصص تمهيدية وحلقات دراسية حول منهجية الرقص ورياده الأعمال للراقصين وتوظيف الرقص كوسيلة للتواصل بين المجتمعات. سيختتم البرنامج بعرض راقص مشترك.

يمكن للمشاركين المهتمين التسجيل في البرنامج كاملا أو اختيار المشاركة في ورشات منفردة. سوف يتم تنفيذ البرنامج باللغة الإنجليزية مع توفر مساعدة باللغة العربية إذا لزم الأمر. أيضاً، سوف يتم توفير وجبات غداء ووجبات خفيفة يومياً، وأيضاً سوف يتم النظر في طلب الإقامة في مدينة بيت لحم للقادمين من مناطق أو مدن بعيدة.

من يمكنه المشاركة: جميع هواة الرقص الفلسطينيين من راقصين وراقصات محترفين أو شبه محترفين أو في مراحل ما قبل الاحتراف (من فناني أداء ومدربي رقص ومصممين للرقصات) لأي نوع من أنواع الرقص، سواء كنتم من القدس أو الضفة الغربية أو غزة.

و أثار هذا الاعلان الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي، لما يخالف عادات وتقاليد، المجتمع حسب وصف المغردين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى