الرئيسية

الأغا يُطالب الرئيس عباس ورئيس الحكومة بإعادة حقوق أبناء غزة

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – غزة: 

وجه زكريا الأغا، القيادي في حركة فتح، رسالة للرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتيه، طالبهم فيها بحقوق موظفي المحافظات الجنوبية.

وقال الأغا في منشورٍ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “الأخ الرئيس أبو مازن، الأخ رئيس الوزراء محمد اشتية، هناك حقوق لموظفي السلطة الوطنية في المحافظات الجنوبية ينتظرون استردادها منذ مدة طويلة رغم كل المطالبات والمناشدات من قبلهم، وهي على سبيل المثال لا الحصر”.

وأضاف الأغا “للموظفين راتب شهر مارس 2018م، واحتساب سنوات التقاعد المالي من مارس 2017-2021 سنوات خدمة فعلية، وكذلك الاستقطاعات التي اقتطعت من الرواتب أثناء سنوات الإجراءات التي اتخذت بحق الموظفين العموميين في المحافظات الجنوبية فقط، والتي يجب إعادتها لهم”.
وواصل “هناك أيضاً المقطوعة رواتبهم بتقارير كيدية، مشكلة تفريغات 2005- 2006- 2007، التي لم يؤخد قرار بحلها حتى الآن، ومساواة موظفي المحافظات الجنوبية مع إخوانهم في المحافظات الشمالية وفق قانون الخدمة المدنية والقانون الأساسي”.
وطالب الأغا بحل فوري وعاجل وعادل لجميع المشاكل المتعلقة بموظفي المحافظات الجنوبية، والتي هي بمثابة حقوق تم حرمانهم منها ولا يجب أن تنتظر أكثر من ذلك، وتحتاج لقرار رئاسي فوري لحلها وإعادتها لإنصاف أبناء السلطة الفلسطينية في المحافظات الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى