وظائف وفرص

فرص تدريب لخريجي الجامعات والدبلوم المهني

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – غزة
تُنفذ خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) برنامج رؤية غزة 2020 بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لدعم العائلات الفلسطينية في غزة لتصبح أكثر قدرة على الصمود أمام الضغوطات اليومية والتعافي بسرعة من الأزمات. يتم تنفيذ جزئية مشروع سُبل العيش بالشراكة مع جمعية الحياة والأمل وجمعية إنقاذ المستقبل الشبابي والهيئة الفلسطينية للتنمية وجمعية بيادر للبيئة والتنمية وجمعية الأمل للتأهيل.

يبحث البرنامج عن مرشحين مهتمين بالتدريب أثناء العمل (مدفوع الأجر) من خلال العمل لدى الجهات المستضيفة لمدة 4 أشهر وذلك لخريجي الجامعات والدبلوم. متوقع من الجهة المستضيفة خلال فترة التدريب أن توفر فرص مفيدة للمشاركين للتعلم وتطوير المهارات وبناء الخبرة التي قد تساعد المشاركين في العثور على وظيفة في المستقبل.

سيُكمل المتدربين ضمن البرنامج تدريباً على الاستعداد الوظيفي مدته 4 أيام لاكتساب المهارات الأساسية في مكان العمل. تشمل الموضوعات الأساسية: التخطيط الوظيفي وكيفية العثور على وظائف وتطوير سيرة ذاتية قوية وبناء علاقات مهنية.

يُرجى الاطلاع على المعلومات والإرشادات التالية إذا كنت مهتماً في هذه الفرصة

الملف التعريفي للمشارك

ملفات تعريف المشاركين في البرنامج أدناه:

خريجي الجامعات

الذكور والإناث
عاطلين عن العمل
الخريجين الجامعيين (درجة بكالوريوس أو أعلى)
العمر من 18 إلى 29
خريجي الدبلوم والتدريب المهني

الذكور والإناث
عاطلين عن العمل
الخريجين المهنيين (دبلوم أو تدريب مهني)
العمر من 18 إلى 29
يشجع البرنامج على دمج الأشخاص ذوي الإعاقة ويلتزم بالعمل مع الجهات المستضيفة المؤهلة لتحديد مدى ملائمة فرصهم لهذه الفئة من المشاركين عبر جزئيات البرنامج المختلفة.

سيتم إعطاء فرصة لكل من المتدربين خريجي الجامعات والدبلوم والتدريب المهني من ذوات الإعاقة للفئة العمرية 18-

آلية التسجيل

ملاحظة: التسجيل لا يعني بالضرورة الاختيار؛ سيتم الاختيار من خلال عملية تنافسية تشرف عليها خدمات الاغاثة الكاثوليكية. يُرجى ملء وتقديم نموذج طلب المشارك من خلال الرابط التالي للتعبير عن اهتمامك. قبل 28/11/2022. إضغط هنا .

ملاحظة: التقدم والاشتراك في برنامج رؤية غزة مجاني. يُرجى إخطار خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) على الفور إذا طُلب منك مساهمة لتقديم طلب أو المشاركة في هذا البرنامج من خلال قنوات التواصل أدناه.

إذا واجهت أي صعوبات لأي سبب من الأسباب في إكمال هذا النموذج أو إرساله عبر الإنترنت، فيرجى الاتصال بـخدمات الإغاثة الكاثوليكية على الرقم المجاني أدناه للحصول على دعم إضافي.

الخطوات التالية

ستقوم خدمات الإغاثة الكاثوليكية بالتواصل مع المرشحين المؤهلين للتحقق من المعلومات المقدمة، بناءً على المعلومات المقدمة في هذا النموذج. من المرجح أن يستغرق تقييم الطلبات والتحقق من الأهلية عدة أسابيع؛ نحن نقدر تفهمك وصبرك خلال هذه العملية ويُسعدنا تقديم تحديثات حول حالة طلبك عند الطلب (انظر معلومات التواصل أدناه).

يرجى ملاحظة أنه إذا كنت قد قدمت طلبا سابقاً، فإن تقديمك السابق لا يزال قيد النظر، ولا تحتاج إلى تقديم طلب آخر. في حال تقديم طلب جديد بنفس المعلومات أو معلومات محدثة، سيتم حذف الطلب القديم والنظر في الطلب الجديد فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى