فن
مرام علي: نفسي أعمل فيلم مع أحمد حلمي

الخامسة للأنباء - غزة
صرحت الفنانة السورية مرام علي عن حبها الكبير لنجوم مصر موضحة أنها تتمنى العمل معهم جميعا وعلى رأسهم الفنان أحمد حلمي.
وكشفت مرام علي عن جديدها في مصر وقالت: “حاليا بشتغل مع أحمد حاتم وصورنا 10 أيام”.
وتحدثت مرام علي عن إعجابها بالأكل المصري قائلة: “أنا وزني زايد في مصر وإحنا بنصور مسلسل “2 قهوة” كان في مشهد فيه كل أنواع الأكل المصري.
وأضافت أنا مش عارفة الأكل نسيت الكلام وفضلت أكل، “الرز المعمر” ماكنتش عارفاه”.
وعن أكثر فنانة كانت تحبها من الفنانات المصريات قالت: “سعاد حسني، وفي ناس كتير بيشبهوني بسعاد حسني وبيقولولي عينك بتشبه عينها”.





