محليات

مستوطنون يعتدون على مواطنين ويحتجزونهم شمال رام الله

الخامسة للأنباء - غزة

اعتدى مستوطنون، اليوم الاثنين، على مواطنين في منطقة “خربة طرفين” التابعة لقرية عطارة شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن مجموعة من المستوطنين هاجمت مواطنين كانوا يستقلون مركبة دخلوا عن طريق الخطأ إلى منطقة “خربة طرفين” التي تم الاستيلاء عليها وإقامة بؤرة استعمارية فيها خلال شهر آب الماضي.

وأضافت المصادر أن المستوطنين اعتدوا بالضرب على المواطنين، وقيدوهم واحتجزوهم إلى حين وصول قوات الاحتلال الإسرائيلي.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى