مستوطنون يحرقون غرفة زراعية وأشجاراً غرب سلفيت

الخامسة للأنباء - غزة
أحرق مستوطنون غرفة زراعية وعدداً من أشجار الزيتون في بلدة كفر الديك غرب سلفيت، فجر اليوم الإثنين ما أدى إلى خسائر مادية في الممتلكات الزراعية.
وأوضح الناشط محمود الديك أن مجموعة من المستوطنين أضرمت النار في غرفة زراعية تعود ملكيتها للمواطن مجدي علي أحمد. وتقع في منطقة “الوجه الشامي” ببلدة كفر الديك.
وأضاف أن الحريق أدى إلى احتراق الغرفة الزراعية بالكامل. إلى جانب احتراق عدد من أشجار الزيتون المحيطة بالموقع، مخلفاً أضراراً مادية في الممتلكات الزراعية.
وتتعرض المناطق الزراعية في بلدة كفر الديك لاعتداءات متكررة من قبل المستوطنين.
تشمل إحراق الممتلكات الزراعية وتجريف الأراضي والاعتداء على أشجار الزيتون.
ويأتي ذلك في إطار سياسة تستهدف التضييق على المواطنين الفلسطينيين .ومنعهم من الوصول إلى أراضيهم واستثمارها، وفق ما يؤكد الأهالي في البلدة.





