محليات

الشعبية تنعى الشهيد حمدي قرعان

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – غزة: 

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، الشهيد المشتبك حمدي أبو دية زماعره، والذي ارتقى بعد أن خاض اشتباكًا بطوليًا مع جيش الاحتلال في مدينة الخليل، حيث اقتدى الشهيد بأبطال عملية الثأر المقدّس، عملية السابع عشر من أكتوبر، إذ استذكر الرفيق حمدي قرعان أحد أبطال العملية في وصيته.

وشدّدت الجبهة في بيانها على أنّ البطل حمدي عرفته ميادين الفعل الوطني وساحات السجون التي خرج منها متمسكًا بصلابة انتماءه الوطني ونهجه المقاوم الذي خطه برصاصاته التي استهدفت باصات قطعان المستوطنين ومواقع الاحتلال في مدينة الخليل، وأبى أن يموت إلّا تحت زخات الرصاص مشتبكًا مقدامًا.

وأكَّدت الجبهة على أنّ جرائم الاحتلال بحق شعبنا وأطفاله والتي لن يكون آخرها قتل الطفل عمرو الخمور في مخيم الدهيشة لن تمر دون رد، وأنّ عمليات المقاومة ستصل إلى قلب الكيان، مهما صعّد الاحتلال وأجهزته الأمنية من عدوانه على شعبنا.

وأشارت إلى أنّ هذا الاشتباك البطولي يأتي في إطار توسيع الفعل الثوري المقاوم ، مُشددةً على أنّ القادم هو المزيد من تصعيد المقاومة والمواجهة مع الاحتلال في كل الجبهات والمحاور.

ومن الجدير بالذكر أنّ الشهيد حمدي أسير محرر من سجون الاحتلال أمضى 5 سنوات في المعتقلات على خلفية انتمائه للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى