محليات
وزارة النقل والمواصلات تُعيد تفعيل مقر ترخيص “الوسطى” وتعلن قائمة مراكزها العاملة

الخامسة للأنباء - غزة
أعلنت وزارة النقل والمواصلات عن بدء استئناف تقديم خدماتها للجمهور في مقر دائرة ترخيص المحافظة الوسطى (الواقع بمدخل قرية المصدر)، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 26 أبريل 2026.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الوزارة المستمرة لتسهيل المعاملات على المواطنين، وتوسيع نطاق تقديم الخدمات وتوفير الوقت والجهد في ظل الظروف الراهنة.
أكدت الوزارة أن العمل جارٍ في الدوائر التالية لاستقبال المواطنين وإنجاز معاملاتهم:
دائرة ترخيص الشمال: مقر بلدية جباليا السابق.
دائرة ترخيص غزة: مركز الإمام الشافعي.
دائرة ترخيص المحافظة الوسطى: مدخل قرية المصدر.
دائرة ترخيص خانيونس: حي الأمل.





