محليات
الاحتلال يغلق بوابة ترمسعيا شمال رام الله

الخامسة للأنباء - غزة
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، بوابة بلدة ترمسعيا، إلى الشمال من مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، ومنعت حركة المركبات عبرها بالاتجاهين.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أغلقت البوابة المقامة عند مدخل بلدة ترمسعيا، ما أعاق تنقل المواطنين والمركبات في المنطقة.
ويأتي ذلك في ظل مواصلة قوات الاحتلال فرض إجراءات مشددة على مداخل عدد من المدن والبلدات والقرى في الضفة الغربية. من خلال إغلاق البوابات والحواجز العسكرية أو تشديد إجراءات التفتيش، ما يعيق حركة المواطنين وتنقلهم.



