محليات

 وزارة المالية: صرف رواتب الموظفين العموميين الخميس بنسبة 50% وبحد أدنى 2000 شيكل

الخامسة للأنباء - غزة

أعلنت وزارة المالية والتخطيط، اليوم الثلاثاء. أن صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار/مارس 2026 سيكون يوم الخميس المقبل. الموافق 25 حزيران/يونيو 2026، بنسبة لا تقل عن 50% من قيمة الراتب، وبحد أدنى 2000 شيكل.

وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي. أن عملية الصرف تأتي في ظل الظروف المالية الراهنة، مشيرة إلى أن بقية المستحقات المالية ستبقى ديناً مستحقاً لصالح الموظفين.

وأكدت وزارة المالية والتخطيط التزامها بصرف المستحقات المتبقية فور تحسن الإمكانيات المالية وتوفر السيولة اللازمة.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

معربة عن تقديرها لتفهم الموظفين للظروف المالية التي تمر بها الحكومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى