جامعة فانريدج الأمريكية تمنح عبد الكريم الغفري شهادة الدكتوراة الفخرية

الخامسة للأنباء-غزة

منحت جامعة فانريدج الأمريكية شهادة الدكتوراه الفخرية في إدارة الأعمال لرئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين بغزة الأستاذ عبد الكريم الغفري تقديراً لمسيرته المهنية في بناء مؤسسات المجتمع الفلسطيني ودوره في خلق بيئة تعليمية ناجحة للطلبة في جامعة فلسطين الجامعة النظامية بتقنيات الكترونية.

وفي كلمة ألقاها خلال الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة أشاد البرفسور الأستاذ الدكتور: رياض الخضري ممثل جامعة فانريدج الأمريكية بالدور الذي اضطلع به الغفري في بناء المؤسسات الفلسطينية وبناء نظام أكاديمي متميز.

وقال: تعودنا ومن خلال جامعة فانريدج الأمريكية هذا الصرح الرائد في مجال التعلم عن بعد والذي أوصل العلم إلي كل بيت في شتى بقاع الأرض من الصين شرقاً إلى المغرب العربي غرباً بأفضل تكنولوجيا الوسائل التعليمية”.

وأضاف الخضري: “لقد قررت مجلس أمناء جامعة فانريدج الأمريكية منح الأستاذ/ عبد الكريم الغفري شهادة الدكتوراه الفخرية في إدارة الأعمال تقديراً لمسيرته المهنية في بناء مؤسسات المجتمع الفلسطيني ودوره في خلق بيئة تعليمية ناجحة لطلابنا في جامعة فلسطين.

من جهته أكد رئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين عبد الكريم الغفري أن جامعة فلسطين توفر كافة المستلزمات الدراسية للطلبة قبل قبولهم للدراسة، موضحاً أن جامعة فلسطين تقدم خدمات متميزة للطلبة ورسومها الدراسية مثل باقي الجامعات الأخرى.

كما قال أن مستقبل جامعة فلسطين مستقبل واعد لان بها كادر أكاديمي مميز وتقدم خدمات مميزة للطلاب ورسومها الدراسية تعادل رسوم الجامعات الأخرى تتناسب مع الوضع الاقتصادي إضافة إلى تقديم الجامعة العديد من الإعفاءات والمنح والقروض للطلبة لمساعدتهم على إكمال دراستهم الجامعية، ولأنها جامعة خاصة فان العمل بها يشهد نجاحاً كبيراً على كافة الأصعدة الإدارية والمالية والأكاديمية وغيرها.
وفي الختام تقدم الغفري بالشكر الجزيل لإدارة جامعة فانريدج الأمريكية على هذا التكريم مثمناً مساهمتهم ودورهم الهام في بناء الانسان وتعزيز القدرات.

الرابط مختصر: