محليات

رواتب الموظفين عن شهر آب يوم غد الثلاثاء

الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء_رام الله

تعلن وزارة المالية أنه سيتم صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آب يوم غد الثلاثاء الموافق 06/09/2022 بنسبة 80% وبحد أدناه 2000 شيكل.

كما وسيتم صرف 12% من رصيد المستحقات المتراكمة حتى نهاية شهر 8 / آب.

وتؤكد الوزارة أن بقية المستحقات هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها كلما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء
رواتب الموظفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى