محليات
قوات الاحتلال تقتحم قرى جنوب نابلس وسط إطلاق نار وغاز ومواجهات

الخامسة للأنباء - غزة
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، قرى عقربا وعورتا واللبن الشرقية جنوب مدينة نابلس.
وأفادت مصادر محلية بأن الاقتحام رافقه إطلاق كثيف للرصاص الحي وقنابل الغاز السام باتجاه السكان.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال انتشرت داخل القرى خلال الاقتحام بشكل واسع.
وأدى ذلك إلى اندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في عدة مناطق داخل القرى المستهدفة.
واستمرت المواجهات وسط حالة توتر متصاعدة في محيط جنوب نابلس.
ولم ترد حتى الآن تفاصيل مؤكدة حول الإصابات أو حجم الخسائر الناتجة عن الاقتحام.





