الرئيسية

المدلل لــ “الخامسة للأنباء”: غزة جزء أساسي من المعركة وجرائم الاحتلال لن تزيدنا إلا إصراراً

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – غزة

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل، اليوم الخميس، إن “ما يرتكبه الاحتلال من جرائم يومية ضد أبناء شعبنا يُظهر مدى قبح وإجرام الكيان الذي لا يعيش إلا على دم الفلسطينيين”.

وأضاف في حديثه الخاص للخامسة للأنباء أن “الحكومة التى على رأسها غُلاة المتطرفين بن غفير وسموترتش ونتنياهو يحاولون التسريع فى تنفيذ أهدافهم بإرهاب الفلسطينيين من خلال القتل والاعتقال والاقتحامات المستمرة والحصار والضغط عليهم لكى يتركوا فلسطين ويقيم المتطرفون دولة اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات”.

وأردف المدلل أن هذا القتل المستمر لن يكسر من إرادة شعبنا بل سيزيد شعبنا إصراراً على مزيد من المواجهة وإشعال الأرض تحت أقدام الصهاينة مؤكداً على أن دماء شبابنا الطاهرة لن تذهب هدراً.

ووجه المدلل رسالة إلى الشباب الثائر بأن يسددوا ضرباتهم ضد الاحتلال وينفذوا العمليات النوعية ضد الجيش الصهيونى والمستوطنين واقتحام المستوطنات وإبداع أدوات التحدي ضد الاحتلال.

واستهجن المدلل خلال حديثه للخامسة للأنباء من هذا العالم الظالم الذى ينظر إلى قتل الشعب الفلسطيني ويغض طرفه ويكيل بمكيالين، فإننا نعتبره مشاركا مع الاحتلال فى جرائمه وهو يتحمل مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع في المنطقة والعالم، وعليه بأن يضغط فى يوم التضامن مع الشعب الفلسطينى على الاحتلال لوقف جرائمه ضد أبناء شعبنا، وأن يدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى نيل حقوقه كاملة بالحرية والعودة مؤكداً على أن غزة الصامدة الجريحة ليست بعيدة عما يحدث فى الضفة بل هى جزء أساسى من المعركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى