الرئيسية

بالصور.. التيار الإصلاحي يسلم لوزارة التنمية الاجتماعية مستلزمات مشروع “شتاء دافئ”

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء-غزة


سلم التيار الإصلاحي في حركة فتح “ساحة غزة ” اليوم مستلزمات مشروع “شتاء دافئ” لوزارة التنمية الاجتماعية في غزة، المقدم من قائد تيار الإصلاح الديمقراطي محمد دحلان .
وقال عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، خلال مؤتمر صحفي عقده في وزارة التنمية الاجتماعية بمدينة غزة، “يسرنا اليوم أن نأتي كوادر وأعضاء في تيار الإصلاح الديمقراطي، الي وزارة التنمية لنقدم هذه المنحة استكمالاً للدور الوطني والاجتماعي لشريحة الفقراء”.
وأضاف محسن “هذا التعاون مستمر من خلال شراكة نشأت منذ أعوام بين تيار الإصلاح الديمقراطي ووزارة التنمية الاجتماعية”.
وتابع محسن:” نواصل هذا الدور المنوط بنا مع أبناء شعبنا بين تيار الإصلاح ووزارة التنمية، ولا يمكن لنا أن نترك أبناء شعبنا وحدهم في مواجهة الحصار.
وأوضح محسن أن التيار حاضر في المشهد الصحي في قطاع غزة في مواجهة الأخطار التي هددت حياة المواطنين وشارك التيار في أكثر من مشروع وأكثر من منحة.
وأكمل محسن: “سنواصل استكمال هذا الدور برعاية هذه المشروعات من القائد محمد دحلان ورفاقه الذين يواصلون العمل الليل بالنهار من أجل العمل”.
وحيا محسن دور وزارة التنمية الاجتماعية على دورها في توفير الدعم لأبناء شعبنا وللأسر الفقيرة والمحتاجة.
من جهته قال غازي حمد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية:” لم يتأخر تيار الإصلاح الديمقراطي في تقديم المساعدات إلى كل الفئات الهشة والضعيفة، وهذا عمل أخلاقي ووطني واجتماعي يعزز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني وتساعده على تخطي الأزمات”.

وأضاف حمد: “قبل فترة تم افتتاح المستشفى الاماراتي وتوفير والتطعيمات ومحطات الاكسجين ونحن لا نملك الا أن نقول لهم شكراً جزيلاً على جهود قادة التيار والأخ القائد محمد دحلان”.
وأكد حمد أن التواصل بين التنمية الاجتماعية والتيار كبير، وهناك دائماً استجابة لمطالبنا ويعزز العلاقة والمصداقية والشفافية في وصول المساعدات الي مستحقيها.
وختم حمد: “العمل يُعبر عن نفسه بهذه المصداقية والاستجابة السريعة لمشاريعنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى