عربي ودوليمجتمع الخامسة

جريمة بشعة تهز مصر..
شاب يفصل رأس أمه عن جسدها.. لهذا السبب!

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – مصر
هزت جريمة مروعة محافظة البحيرة المصرية، حيث عثر أهالي قرية الطويلة التابعة لمحافظة الرحمانية، على جثة مجهولة لسيدة مسنة داخل “شوال” في إحدى مصارف المحافظة، ومن ثم، تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي انتقلت لمكان الحادث للتحقيق فالواقعة.

اتضح بعد فحص الجثة، أنها لسيدة في العقد الثامن أرملة، وتقيم في قرية الخرسة التابعة لمركز دمنهور، بدون رأس وبدون ملابس.

و توصلت التحريات الى أن السيدة المسنة كان قد تم تحرير محضر تغيب لها منذ شهر تقريباً، حيث خرجت من المنزل ولم تعد حتى تم العثور على جثتها ونقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي بالرحمانية تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة.

واعترف نجل القتيلة بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بارتكابه الواقعة في حق والدته و أدلى بتفاصيل الجريمة و أسبابها.

وفي التفاصيل، أقر القاتل أنه قام بفصل الرأس عن الجسد حتى لا يستطيع أحد التعرف عليها وتضييع ملامح الجريمة، وأكد المتهم خلال التحقيقات إلى وجود خلافات بينه و بين القتيلة على الميراث ، حيث أنه أخبرها برغبته في قيامها بنقل ملكية الأرض الزراعية الخاصة بها والمنزل له ما رفضته معللة ذلك بأنه حق شقيقاته الـ 7 المتزوجات.

أثار رفضها غضبه فدفعها لترتطم رأسها بالحائط مما تسبب في وفاتها، فقام بوضعها داخل شوال بلاستيك وقام بنقلها لأرضه الزراعية وقام بالاستيلاء على قرطها الذهبي، ثم قام عقب ذلك بقطع رأسها مستخدما “منجل” وجردها من ملابسها وقام بربط الشوال وإلقائه بالمصرف مكان العثور على الجثة، ثم قام بإلقاء رأسها وملابسها منفصلين بنفس المصرف على مسافة من مكان إلقاء الجثمان.

كما قررت محكمة جنايات دمنهور إحالة العامل لمفتي الديار المصرية، للنظر في أمره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى