الرئيسية

دلياني: جرائم الاحتلال اليومية تعكس الروح الإجرامية للحكومة الإسرائيلية

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء- القدس- أكد المتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ديمتري دلياني، أن العمل الإجرامي للاحتلال بات فاجعة يومية تستهدف المدنيين الأبرياء وتشكل انتهاكًا واضحًا للقوانين الدولية وحقوق الإنسان.

وأعرب دلياني، في تصريح صحفي، عن فداحة جريمة الاغتيال التي قام بها جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم، بحق الشاب الشهيد يزن خصيب على المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وأشار إلى أن أساليب الاحتلال الإجرامية لقتل وترويع المدنيين الفلسطينيين ومن بينها عمليات الاغتيال الميدانية تعكس الروح الإجرامية والعنصرية والفاشية السائدة في دوائر صنع قرار المُحتل الإسرائيلي.

وطالب دلياني المجتمع الدولي التحرك الفوري لوقف هذا العنف المتصاعد ضد المدنيين الفلسطينيين وتوفير الحماية الفعلية لشعبنا الأعزل وتقديم الدعم اللازم لشعبنا حتى ينال حقوقه الإنسانية والوطنية والقانونية.

وقال: “إن جرائم الاغتيالات الميدانية بحق المواطنين الفلسطينيين بشكل يومي هي من أكثر الانتهاكات الإنسانية المروعة التي يمكن لأي شخص أن يعايشها، خاصة وأن مُرتكبيها لا يجدوا من يحاسبهم على هذه الجرائم، بل يلقوا التشجيع والترحيب من القيادات السياسية في دولة الاحتلال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى