الخامسة الرياضية

رئيس أتلتيكو مدريد: التعاقد مع كريستيانو رونالدو مستحيل

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

قال رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، اليوم، إن مسألة تعاقد ناديه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، “مستحيلة”.

وقال سيريزو في تصريحات، نقلتها صحيفة (ماركا)، في حدث عن أولمبياد برشلونة 1992: “لا أعرف من اخترع هذه القصة، لكن من المستحيل أن يأتي”.

وسينضم المهاجم البرتغالي اليوم لمران فريقه مانشستر يونايتد للمرة الأولى.

وأكدت تقارير إخبارية أن المهاجم المخضرم سيعود لمدينة مانشستر، وسيتدرب اليوم للمرة الأولى مع باقي زملائه بالفريق ضمن مرحلة الإعداد للموسم الجديد، بعد غيابه عن جولة الفريق في أستراليا وإندونيسيا.

وأضافت العديد من وسائل الإعلام أن كريستيانو سيعقد اجتماعا اليوم مع مجلس إدارة اليونايتد، لبحث مستقبله، خاصة وأنه يرغب في تغيير الأجواء.

ويبحث وكيل أعمال “الدون”، خورخي مينديز، عن ناد آخر يكمل فيه اللاعب مسيرته شرط أن يشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، ويبرز اسم أتلتيكو مدريد.

وتحدث سيريزو من ناحية أخرى عن الفرنسي أنطوان جريزمان ومسألة أنه معروض للبيع، إذ قال بحسم “على حد علمي لا، لو استمرت الشائعات سيبدو الأمر صحيحا، لكنه ليس كذلك”.

وبخصوص الوضع المالي للنادي، قال “الأرقام تدار بشكل جيد، لكن علينا أن نبيع مقابل 40 مليون يورو، وربما نجد شيئا طيبا لكيلا نضطر إلى البيع. لدينا فريق رائع، ومدرب عظيم لنواجه موسما رائعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى