“تويتر” يقدم ميزة جديدة لمستخدميه من خلال الهواتف الذكية

الخامسة للأنباء_متابعات

قام موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” برفع النقاب عن ميزة جديدة قدمها لمستخدميه من خلال الهواتف الذكية، تتيح لهم اقتطاع جزء معين من أي مناقشة صوتية، ومشاركتها عبر “Twitter Spaces”.

وبحسب تقارير تقنية، بدأت شركة تويتر في مارس الماضي، في اختبار الميزة الجديدة، التي تحمل اسم “Clips”، عبر إتاحتها لعدد محدود من المستخدمين، حيث كانت حكراً في البداية على مستضيفي المناقشات الصوتية، وليس المشاركين فيها، لكنها أصبحت الآن متاحة لجميع مستخدمي “تويتر”.

وقد اعتبر خبراء في التواصل الاجتماعي أن الميزة ستسهل على المستخدمين الاستفادة من أهم الأجزاء في المناقشات الصوتية، دون الحاجة إلى الاستماع إلى تلك المناقشات بشكل كامل.

وكانت “تويتر” قدّمت نهاية يونيو الماضي، ميزة “Twitter Notes”، تسمح للمستخدمين بإنشاء مقالات بأساليب تحرير نصوص متطورة، مع إمكانية تضمين الصور والفيديو.

كما أطلقت مؤخراً ميزة جديدة تسمى “Circle”، تساعد مستخدميه في مشاركة التغريدات مع عدد معين من الأصدقاء.

وفي وقت سابق سجلت الشركة انتصارها الأول على ماسك، من خلال كسب الجولة الأولى في النزاع القضائي، على خلفية إعلانه إلغاء صفقة شراء الموقع، التي وصلت إلى 44 مليار دولار.

وأعلن قاضي في محكمة بولاية ديلاوير الأميركية، أن هناك “سحابة من عدم اليقين بشأن صفقة تويتر”، حيث قبل حجة الموقع، التي تقول إن التأخير “سيلحق أضراراً بأعماله”.

الرابط مختصر: